ابو عمار للحاسبـــات

ابو عمار للحاسبـــات

سبحان اللة وبحمدة سيحان الله العظيم
لا اله الا الله محمد رسول الله

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انتبهي .. حرارة المكواة تؤذي شعرك وتدمره

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 انتبهي .. حرارة المكواة تؤذي شعرك وتدمره في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:01 am

abo_ammar

avatar
المدير العــــام
المدير العــــام
لشعر قوي وصحي ، ينصحك خبراء التجميل باستخدام منتجات ومستحضرات مخصصة لفرد الشعر، فهي تحتوي على مواد تفرد الشعر وتمنحه انسيابية ولمعاناً، كما تحمي الشعر من تأثير سخونة المكواة أو مجفف الشعر.

ولتتخلصي من تقصف الشعر، ضعي بانتظام كريم مرطب للشعر( سواء كان مبتلاً أو جافاً) ، ضعي الكريم على الأطراف فقط ودفئيه براحتيك قليلاً ليتغلغل جيداً داخل الشعرة.

وإذا كنتِ تجففين شعرك بالمجفف الساخن بانتظام، احرصي على لفه بمنشفة جافة لتمتص الماء الزائد فتعرض الشعر لوقت أقل من هواء المجفف مما يقلل الضرر قليلاً ، واستبدلي الفرشاة الدائرية بأخرى مسطحة لأنها تقلل التموجات وتصفف الشعر أفضل وتفرده أحسن.

كما يمكنك استخدام مكواة فرد للشعر مصنوعة من السيراميك لأنها أفضل وابدئي من الجذور حتى الأطراف مع الاهتمام بالجذور لتفرديه جيدا ، وتأكدي من وضع مستحضر يحمي الشعر من الحرارة الزائدة كي يحترق هو بفعل السخونة بدلاً من شعرك.

ويؤكد خبراء تصفيف الشعر أن الرطوبة قاتلة بالنسبة لشعرك، فهي تقضي على انسيابية الشعر المفرود وتملؤه بالتموجات الغير محبذة ، لذلك احرصي على رش سبراي يحمي الشعر من الرطوبة الزائدة وخصوصاً في الأماكن المغلقة أو في الأماكن الشاطئية في فصل الصيف حيث ترتفع معدلات الرطوبة في الجو.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aboammar.yoo7.com

طارق

avatar
مشرف قسم الأخبار
مشرف قسم الأخبار
ههههههههههههه
ايةي ا عم الكلام دة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى